الخميس، 31 يوليو 2014

"خوفك "


خوفك من الفراق جعل منك شخص يحاول الهرب من كل الاشياء ..
 الهروب من المشاعر الصادقة و قتلها قبل ميلادها ..
 الهروب ليس هو طوق النجاة الخوف يقتل الانسان بالبطئ ..
 فلا تقتل مشاعرك و اطلق لها العنان ..


فلا تجعل خوفك يقتلك يا صديقي

الخميس، 20 مارس 2014

عن ٢

عن ناس حبيتهم محبُنيش .
عن ناس حبوني و محبتهمش .
عن ناس حبوني و حبيتهم .
عن وجع ساكن وسط الضلوع .
عن قلب شب في عز ربيعه .

الأحد، 16 مارس 2014

عن

عن ناس ماتت قبل ما اشوفها .
عن ناس ماتت بعد ما شوفتها .
عن ناس عايشين معرفعاش .
عن ناس ماتت كنت اعرفها .
عن ناس عاشت و ماتت معرفتهاش .
عن واحد مات بس لسه عايش .
عن واحد عايش بس ميت .
عن قلب مات و هو حي .
عن حلم ضاع وسط الطريق .

السبت، 13 أبريل 2013

ولكن

من الصعب أن تحب شخص ويصل حبه بالنسبة لك لدرجة العشق.
 وأنت تعلم إن أمكانية يبدلك هذا الحب وإن يكون شريك حياتك حياتك هي أمكانية ضعيفة .
ولكن من الرائع أن تفاعل كل شئ من أجل ان تحصل عليه .
أحساسك بإن هذا هو من أجمال الأشياء في حياتك هو آحساس أكثر من رائع عندما تفكر به تشعر بالسعادة وتتمني أن يكون هذا الشخص هو من يشاركك حياتك ويكمل معاك مشوارك وطريقك في هذه الحياة .

ولكن 

الثلاثاء، 19 فبراير 2013

أحساس صعب

أحساس صعب لما تكون مش عارف شعور الأخر تجاهك !!

هل هو رفضك تماما ؟

هل هو عنده نفس الشعور ولكن متردد !!

ولا هو عارف شعورك وبيلعب بيك !!

ولا هو مش عارف شعورك من الأساس .

أوقات تشعر  أن المسافات بينكم بعيدة أوي .

أوقات تشعر أن المسافات بتقرب .

ويستمر مسلسل الحيرة ؛؛  و مسلسل التساؤلات .

الجمعة، 15 فبراير 2013

وجهك الملائكي

كم هو رائع وجهك الملائكي .

عندما أنظر اليكي أشعر بإن السعادة تغمرني .

أتمني أن يأخذ الله عمري مقابل أن يكون قلبك ملكي أنا .

أنظر إليكي فإذهب عالم أخر ؛ عالم لايوجد به بشر عالم لايوجد به سوانا .

الثلاثاء، 12 فبراير 2013

في ذكري حسن البنا


اليوم ذكري الأمام الشهيد حسن البنا رضي الله عنه كما يدعي البعض أو بمعني أدق كما يدعي الأخوان .. ولا نستغرب أن في المستقبل القريب أن نسمع كلمة صلي الله عليه وسلم بدل من رضي الله عنه . ولكم أحد المقولات الشهيرة للأمام الشهيد كما يدعي الأخوان .

("الله مع الملك".. قالها الإمام الشهيد ردا على الغوغاء البلطجية المأجورين الذين كانوا يتظاهرون تضامنا مع النحاس باشا ضد الملك ويهتفون "الشعب مع النحاس"، وطبعا الإمام باعتباره إماما واصلا كان يعرف أنه إذا كان الشعب مع النحاس فإن الله نفسه مع الملك)

كما ادعي أهل بيته أو هو شخصيا والله أعلم :
أنه قام من نومه يوماً وقال لأهله: لقد رأيتُ في المنام عجبا .. رأيتُ عمر بن الخطّاب يشد على يدي ويقول لي : "هنيئاً لك الشهادة يا حسن فقد أكملت الرسالة .

هذا هو امام الجماعة ومؤسسها . لن انبش في ماضيه كثيرا وسوف احترم حرمت الميت ولن افعل مثل أبناء الجماعة الذين يقوموا بسب عبد الناصر و السادات وغيرهم من الموتي . رحم الله موتنا جميعا . ولكن رجاء من أبناء الجماعة الا يمجدوا شخص لدرجة القدسية . أرحمونا يرحمكم الله .

وأخيرا . لعن الله جماعة الأخوان وقيادتها القذرة .