الثلاثاء، 19 فبراير 2013

أحساس صعب

أحساس صعب لما تكون مش عارف شعور الأخر تجاهك !!

هل هو رفضك تماما ؟

هل هو عنده نفس الشعور ولكن متردد !!

ولا هو عارف شعورك وبيلعب بيك !!

ولا هو مش عارف شعورك من الأساس .

أوقات تشعر  أن المسافات بينكم بعيدة أوي .

أوقات تشعر أن المسافات بتقرب .

ويستمر مسلسل الحيرة ؛؛  و مسلسل التساؤلات .

الجمعة، 15 فبراير 2013

وجهك الملائكي

كم هو رائع وجهك الملائكي .

عندما أنظر اليكي أشعر بإن السعادة تغمرني .

أتمني أن يأخذ الله عمري مقابل أن يكون قلبك ملكي أنا .

أنظر إليكي فإذهب عالم أخر ؛ عالم لايوجد به بشر عالم لايوجد به سوانا .

الثلاثاء، 12 فبراير 2013

في ذكري حسن البنا


اليوم ذكري الأمام الشهيد حسن البنا رضي الله عنه كما يدعي البعض أو بمعني أدق كما يدعي الأخوان .. ولا نستغرب أن في المستقبل القريب أن نسمع كلمة صلي الله عليه وسلم بدل من رضي الله عنه . ولكم أحد المقولات الشهيرة للأمام الشهيد كما يدعي الأخوان .

("الله مع الملك".. قالها الإمام الشهيد ردا على الغوغاء البلطجية المأجورين الذين كانوا يتظاهرون تضامنا مع النحاس باشا ضد الملك ويهتفون "الشعب مع النحاس"، وطبعا الإمام باعتباره إماما واصلا كان يعرف أنه إذا كان الشعب مع النحاس فإن الله نفسه مع الملك)

كما ادعي أهل بيته أو هو شخصيا والله أعلم :
أنه قام من نومه يوماً وقال لأهله: لقد رأيتُ في المنام عجبا .. رأيتُ عمر بن الخطّاب يشد على يدي ويقول لي : "هنيئاً لك الشهادة يا حسن فقد أكملت الرسالة .

هذا هو امام الجماعة ومؤسسها . لن انبش في ماضيه كثيرا وسوف احترم حرمت الميت ولن افعل مثل أبناء الجماعة الذين يقوموا بسب عبد الناصر و السادات وغيرهم من الموتي . رحم الله موتنا جميعا . ولكن رجاء من أبناء الجماعة الا يمجدوا شخص لدرجة القدسية . أرحمونا يرحمكم الله .

وأخيرا . لعن الله جماعة الأخوان وقيادتها القذرة .

الاثنين، 11 فبراير 2013

رسالة الي مبارك في الذكري التانية لتنحيه

شكرا مبارك علي تنحيك .

فابتنحيك أكتشفنا كلاب ودايبة غيرك
أكتشفنا أن في 19 كلب بزاي عسكري حكموا البلد بالحديد والنار .
أكتشفنا أنا في كلاب ودايبة غيرك يحكموا البلد باسم الدين
أكتشفنا أن الأخوان المسلميين لا هما أخوان ولا مسلمين .
أكتشفنا أنا أول رئيس منتخب أدعا أنهُ سيحكم البلد بما يرضي الله وشرع ربنا ما هو الا كداب كبير ومنافق يحكموا مرشد أسمه بديع ونائب مرشد مجرم يدعي الشاطر .
أكتشفنا أن المبرارتية لسه موجودين وسطينا .
أكتشفنا أن الا تخدعنا المظاهر .
أكتشفنا أن ليس كل من يحفظ القرأن ويقيم الصلاة هو رجل تقي .
أكتشفنا أن هناك من يدعوا الثورية لمصالح شخصية .
أكتشفنا أن أشرف ما فينا هما اللي بيضحوا بدمهم و يقال عنهم بلطجية .


أخيرا أنا مش أسف يا مبارك . أنت كلب ذهبت الي مزبلة التاريخ .
وفي يوم من الأيام سوف يلحق بك الطرطور مرسي وجماعته الخونة
ولكن لك وعد مني ان حكمت الثورة وانت لاتزال علي قيد الحياة فسوف تعلق أنت و أبنائك و أتباعك علي نفس المشانق التي سوف يعلق عليها مرسي وجماعته وأتباعه .

المجد للثورة . المجد للشهداء . المجد للثوار الأحرار الثابتين علي الأفكار