الاثنين، 11 فبراير 2013

رسالة الي مبارك في الذكري التانية لتنحيه

شكرا مبارك علي تنحيك .

فابتنحيك أكتشفنا كلاب ودايبة غيرك
أكتشفنا أن في 19 كلب بزاي عسكري حكموا البلد بالحديد والنار .
أكتشفنا أنا في كلاب ودايبة غيرك يحكموا البلد باسم الدين
أكتشفنا أن الأخوان المسلميين لا هما أخوان ولا مسلمين .
أكتشفنا أنا أول رئيس منتخب أدعا أنهُ سيحكم البلد بما يرضي الله وشرع ربنا ما هو الا كداب كبير ومنافق يحكموا مرشد أسمه بديع ونائب مرشد مجرم يدعي الشاطر .
أكتشفنا أن المبرارتية لسه موجودين وسطينا .
أكتشفنا أن الا تخدعنا المظاهر .
أكتشفنا أن ليس كل من يحفظ القرأن ويقيم الصلاة هو رجل تقي .
أكتشفنا أن هناك من يدعوا الثورية لمصالح شخصية .
أكتشفنا أن أشرف ما فينا هما اللي بيضحوا بدمهم و يقال عنهم بلطجية .


أخيرا أنا مش أسف يا مبارك . أنت كلب ذهبت الي مزبلة التاريخ .
وفي يوم من الأيام سوف يلحق بك الطرطور مرسي وجماعته الخونة
ولكن لك وعد مني ان حكمت الثورة وانت لاتزال علي قيد الحياة فسوف تعلق أنت و أبنائك و أتباعك علي نفس المشانق التي سوف يعلق عليها مرسي وجماعته وأتباعه .

المجد للثورة . المجد للشهداء . المجد للثوار الأحرار الثابتين علي الأفكار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق