اليوم
ذكري الأمام الشهيد حسن البنا رضي الله عنه كما يدعي البعض أو بمعني أدق
كما يدعي الأخوان .. ولا نستغرب أن في المستقبل القريب أن نسمع كلمة صلي
الله عليه وسلم بدل من رضي الله عنه . ولكم أحد المقولات الشهيرة للأمام
الشهيد كما يدعي الأخوان .
("الله مع الملك".. قالها الإمام الشهيد ردا على الغوغاء البلطجية المأجورين الذين كانوا يتظاهرون تضامنا مع النحاس باشا ضد الملك ويهتفون "الشعب مع النحاس"، وطبعا الإمام باعتباره إماما واصلا كان يعرف أنه إذا كان الشعب مع النحاس فإن الله نفسه مع الملك)
كما ادعي أهل بيته أو هو شخصيا والله أعلم :
أنه قام من نومه يوماً وقال لأهله: لقد رأيتُ في المنام عجبا .. رأيتُ عمر بن الخطّاب يشد على يدي ويقول لي : "هنيئاً لك الشهادة يا حسن فقد أكملت الرسالة .
هذا هو امام الجماعة ومؤسسها . لن انبش في ماضيه كثيرا وسوف احترم حرمت الميت ولن افعل مثل أبناء الجماعة الذين يقوموا بسب عبد الناصر و السادات وغيرهم من الموتي . رحم الله موتنا جميعا . ولكن رجاء من أبناء الجماعة الا يمجدوا شخص لدرجة القدسية . أرحمونا يرحمكم الله .
وأخيرا . لعن الله جماعة الأخوان وقيادتها القذرة .
("الله مع الملك".. قالها الإمام الشهيد ردا على الغوغاء البلطجية المأجورين الذين كانوا يتظاهرون تضامنا مع النحاس باشا ضد الملك ويهتفون "الشعب مع النحاس"، وطبعا الإمام باعتباره إماما واصلا كان يعرف أنه إذا كان الشعب مع النحاس فإن الله نفسه مع الملك)
كما ادعي أهل بيته أو هو شخصيا والله أعلم :
أنه قام من نومه يوماً وقال لأهله: لقد رأيتُ في المنام عجبا .. رأيتُ عمر بن الخطّاب يشد على يدي ويقول لي : "هنيئاً لك الشهادة يا حسن فقد أكملت الرسالة .
هذا هو امام الجماعة ومؤسسها . لن انبش في ماضيه كثيرا وسوف احترم حرمت الميت ولن افعل مثل أبناء الجماعة الذين يقوموا بسب عبد الناصر و السادات وغيرهم من الموتي . رحم الله موتنا جميعا . ولكن رجاء من أبناء الجماعة الا يمجدوا شخص لدرجة القدسية . أرحمونا يرحمكم الله .
وأخيرا . لعن الله جماعة الأخوان وقيادتها القذرة .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق